Image Here
لجنة برلمانية تزور أحد مستشفيات بني مطر محافظة صنعاء
  • 2020/03/24
  • 7:49 PM
  • 0

باشرت اللجنة البرلمانية المكلفة بالنزول الى عدد من مستشفيات امانة العاصمة ومحافظتي صنعاء وعمران اعمالها للاطلاع على الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل حكومة الإنقاذ الوطني لمحاولة الحد من ظهور وتفشي فيروس كورونا. والمكونة من لجنة الصحة العامة والسكان بمجلس النواب وعدد من النواب برئاسة الدكتور عبد الباري دغيش رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب.

حيث قامت اللجنة بالنزول الى محافظة صنعاء وزيارة مستشفى 26 سبتمبر بمتنة مديرية بني مطر والتقت  بقيادة هيئة المستشفى واطلعت على الإجراءات الاحترازية التي تم اتخذها والتجهيزات التي بدأ بها المستشفى و منها استكمال مركز الحميات بمنطقة بيت داعر بمتنة..

 واستمعت اللجنة من قيادة المستشفى الى الاحتياجات التي يتطلبها المستشفى والمراكز والاقسام الطبية الموجودة فيه وذلك من أدوات وتجهيزات طبية وأجهزة الاستشعار الحراري وذلك للاستعداد لمواجهة ظهور اي حالة مشتبه بها لفيروس كوورنا.

كماا استمعت اللجنة الى  الصعوبات  التي يواجهها المستشفى والمراكز التابعة له..

وقد أشادت اللجنة البرلمانية باهتمام قيادة المستشفى قيامها ببعض الإجراءات وحثت على مواصلة القيام بجميع الإجراءات الاحترازية وبذل الجهود الحثيثة من اجل سلامة المجتمع.

وستواصل اللجنة نزولها الميداني يوم غد الاربعاء الموافق 25/3/2050م بمشيئة الله تعالى الى عدد من المستشفيات والمراكز في أمانة العاصمة ومحافظتي صنعاء وعمران.