Image Here
رئيس مجلس النواب يتفقد عددا من المشاريع في أمانة العاصمة
  • 2020/03/26
  • 5:01 PM
  • 0

أشاد رئيس مجلس النواب الأخ/ يحيى علي الراعي بالإنجازات الميدانية التي تحققها أمانة العاصمة والمحافظات الأخرى وذلك بتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية المتعلقة بالنية التحتية وتحسيناتها والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن .

كما أشاد رئيس مجلس النواب بالجهود التي تبذل بهذا الاتجاه من خلال ممارسات ميدانية وأعمال يلمسها المواطن بدلاً من إعداد التقارير وإصدار البيانات التي تصب في مجرى الاستهلاك لا غير .

وقال الأخ/ يحيى علي الراعي :إن تنفيذ تلك المشاريع يمثل الرد العملي لقوى العدوان ، ففي الوقت الذي تواصل فيه غاراتها العدوانية البشعة بإرسال الصواريخ والقنابل المحرمة دولياً ، فإن الشعب اليمني يواجه ذلك بصمود أسطوري عبر بناء المشاريع التنموية في المجالات الخدمية المختلفة .

وأشاد رئيس مجلس النواب بقيادة وكوادر وكافة موظفي أمانة العاصمة وبالجهود الجبارة التي يبذلونها في هذا الظرف في سبيل إنجاز تلك الأعمال الحيوية والميدانية والتي يلمسها كل مواطن.

جاء ذلك لدى تفقد رئيس مجلس النواب الأخ/ يحيى علي الراعي ومعه وزير الادارة المحلية علي بن علي القيسي وأمين العاصمة الأخ/ حمود محمد عباد وعدد من المسئولين في الجهات ذات العلاقة ، عدد من المشاريع الجاري تنفيذها في امانة العاصمة .

حيث أطلع رئيس مجلس النواب ومن معه في مديرية الثورة على مشروع تأهيل شارع الدائري الشمالي حيث تم فيه اضافة طبقة اسفلتية ناعمة بمساحة 10 الف متر مربع .

وكذا تفقد مشروع شق بعض الشوارع الرئيسية بالمديرية والرابطة بين شارع الستين وشارع عمران والتي ستعمل على تخفيف الضغط والازدحام الحاصل على الشوارع الرئيسية .

وفي مديرية شعوب تفقد رئيس مجلس النواب ومن معه الأعمال الجارية في أحدى الجسور التي يجري العمل فيها بوتيرة عالية ، مشيداً بما تم إنجازه ومؤكداً في ذات الوقت على أهمية إنجاز ما تبقى من هذا المشروع ، والبدء بتنفيذ المشاريع التي تتطلب ذلك .

وفي مديرية بني الحارث تفقد رئيس مجلس النواب الاعمال الجارية في مشروع الحديقة الكبرى المواجهة لمطار صنعاء الدولي والتي تتكون من مساحات خضراء واسعه ومسارح مفتوحة ونوافير  والعاب خفيفة ومتوسطة وملاعب رياضية  .

واستمع رئيس الأخ/ يحيى علي الراعي ومن معه من المسئولين  إلى شرح من  الوكيل المساعد في أمانة العاصمة لقطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي عن مراحل انجاز المشاريع والتصاميم والمواصفات الفنية لكل مشروع وبما يضمن ديمومة هذه المشاريع من خلال تطبيق المواصفات الفنية اللازمة .

 وخلال تفقده لهذه المشاريع اشاد رئيس مجلس النواب بمستوى وحجم العمل المنجز فيها واهميتها كونها رسائل توجه لقوى العدوان والحصار الجائر على شعبنا ووطننا  بإن الشعب اليمني شعب حيوي وتنموي محب للتنمية والسلام والوئام .

من جانبهم تحدث وزير الادارة المحلية وامين العاصمة  مثمنين اهتمام القيادة السياسية ودعمها لانجاز هذه المشاريع وغيرها من المشاريع الخدمية المختلفة في امانة العاصمة وغيرها من المحافظات رغم ما تشهده بلادنا من عدوان بربري وهمجي وحصار جائر منذ خمسة اعوام وما يقابله من صمود جبار وإباء وشموخ من قبل شعبنا اليمني البطل وقواته المسلحة والأمن واللجان الشعبية .